سعر غسيل السجاد

سعر غسيل السجاد | كيفية تنظيف السجاد وطرق عناية وغسيل السجاد

يعد السجاد جزء هام جدًا من ديكور المنزل ولا يمكن الاستغناء عنه لكن في نفس الوقت يجب الحفاظ عليه وتنظيفه بصورة مستمرة، فهو يتعرض للكثير من الأوساخ والأتربة مما يجعل المظهر سيء، لذلك يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة في تنظيف السجاد وضمان الحفاظ عليه خاصة أن هناك أنواع غالية الثمن تتطلب طرق عناية وغسيل معينة من أجل الحفاظ عليه، وسوف نتعرف أكثر عن سعر غسيل السجاد بالتفصيل.

سعر غسيل السجاد

يوجد العديد من أنواع السجاد والتي تختلف في طرق التنظيف والعناية به وبالتالي في سعر التنظيف ومن بين أنواع السجاد شركة تنظيف:

1-السجاد الصيني

يعد من أرخص أنواع السجاد ويصنع من مادة البوليستر الصناعي ويتميز بوجود العديد من الألوان والديكورات المميزة، يناسب المنازل الصغيرة والشقق والشركات.

2-السجاد الصوف و الكتان

يتميز شركة تنظيف بالكويت هذا النوع من السجاد بأنه مصنوع من مواد طبيعية لذلك غالي الثمن.

كيفية تنظيف السجاد

تقوم شركة تنظيف السجاد بالكويت وجلي وتلميع الرخام بتنظيف السجاد بصورة احترافية فنحن نمتلك كافة الأدوات والمعدات الحديثة التي تستخدم في التنظيف، بالإضافة إلى ماكينات الغسيل والتجفيف الحديثة وأجهزة البخار.

لذلك يتم تنظيف السجاد المصنوع من الصوف عن طريق البخار حيث أن غسله بالطرق التقليدية يجعل له رائحة كريهة ولا يعطي نتائج جيدة ولا يزيل الاتساخات.

أما السجاد المصنوع من الحرير وخيوط الذهب فيتم تنظيفه عن طريق التنظيف الجاف، يقوم فريق العمل باستخدام قطعة من القماش القطني وعليه خل ابيض ويتم فرك البقع بها من أجل إزالة الاتساخات.

أما السجاد التركيب فيتم استخدام ماكينات التنظيف التي تقوم بخلط البخار مع المنظفات من أجل إزالة كافة انواع البقع، لكن قبل أن نقوم باستخدام الماكينة،يتم شفط الأتربة عن طريق ماكينات الشفط حتى لا يختلط التراب مع البخار ويعطي نتائج سيئة.

عميلنا العزيز إذا كنت تتسائل عن سعر غسيل السجاد فهو أمر يختلف حسب نوعية السجاد وحسب مساحته والأدوات والمعدات التي استخدمت في التنظيف وغيرها من العوامل التي تتحكم في الأسعار، لكننا نقوم بتقديم أفضل الأسعار في الكويت والتي لن تجدها في الشركات مع تقديم العديد من العروض المميزة التي تتناسب مع ميزانية العميل.اسعار غسيل السجاد
اسعار غسيل السجاد 2019
سعر غسيل السجاد بالمتر
غسيل السجاد بالماء
غسيل السجاد ع الناشف
غسيل السجاد بالملح
غسيل السجاد في المنزل