شركة تنظيف قصور

شركة تنظيف قصور | افضل شركات تنظيف قصور بالكويت باقل الاسعار

نحن نعد واحدة من افضل شركة تنظيف قصور بالكويت فنحن نمتلك كافة العوامل التي تجعل من شركتنا واحدة من الشركات الرائدة بمجال التنظيف، نحن نمتلك فريق من العمالة يستطيع تنظيف القصور في غضون ساعات قليلة مع تنظيف الحدائق وحمامات السباحة وغسل السجاد والموكيت.

شركة تنظيف قصور الكويت

نحن نقوم بكافة اعمال التنظيف المتعلقة بتنظيف القصور نظافة كاملة لذلك يقوم فريق العمل الخاص بنا بالاتي شركة تنظيف فلل:

1-بالبداية يتم معاينة القصر لتحديد عدد العمالة ونوعية المنظفات والأدوات المطلوبة لعملية التنظيف، في الموعد المحدد يذهب فريق العمل إلى القصر وبدء عملية التنظيف.

2-نقوم بعد ذلك باستخدام افضل انواع المنظفات في غسل وتنظيف أرضيات القصر بالكامل ونقوم باستخدام المنظفات التي تتناسب مع نوعية الأرضية سواء بورسلين أو باركيه أو رخام.

3-يقوم فريق العمل بتنظيف الغرف العلوية مع تغيير المفارش وكنس الأرضيات والسجاد وتلميع الأثاث وإعادة ترتيب اغراض الغرف شركة تنظيف في الكويت.

4-يقوم فريق العمل بتنظيف الحمامات وغسل الحوائط والأحواض وتلميع الصنابير، بالإضافة إلى تعقيمها وغسل كبائن الاستحمام والبانيو، كذلك يتم غسل المطبخ بداية من الخزانة والأرضيات والحوائط مع إعادة ترتيبهم وغسل البوتاجاز و الفرن الميكروويف والثلاجة.

5-يتم غسل الصالونات والانتريهات والستائر والسجاد باستخدام افضل الطرق والمعدات الحديثة عبر اجهزة البخار، بالإضافة إلى تقديم خدمة التعقيم والتعطير.

6-تعمل شركة تنظيف قصور على تنظيف الحدائق الخاصة بالفيلات والقصور من تساقط الأوراق ونقوم برشها من الحشرات والقوارض.

7-تنظيف جميع أنواع الواجهات سواء الزجاجية أو الحجرية أو المصنوعة من الرخام مع تنظيف الدرج تنظيف شقق.

اسعار شركة تنظيف قصور الكويت

تتميز شركتنا بتقديم افضل الأسعار الغير قابلة إلى المنافسة فنحن نهدف إلى تكوين قاعدة كبيرة من العملاء، وتختلف الأسعار حسب مساحة القصر وعدد العمالة اللازمة والأدوات والمعدات التي تم استخدامها في التنظيف، لكن بصورة عامة الأسعار لدينا هي اسعار مميزة تتناسب مع إمكانيات العملاء تنظيف منازل.

اتصل بنا الآن وسوف تحصل على عرض مالي مميز للغاية مع خصومات الشركة الدورية التي تصل إلى أكثر من 30%، تواصل معنا عبر الارقام الموضحة وسوف نصل إليك على الفور.