شركة تنظيف مفروشات

شركة تنظيف مفروشات | افضل شركات المتخصصة في كافة أعمال تنظيف المفروشات

شركة تنظيف مفروشات هي واحدة من الشركات المتخصصة في كافة أعمال التنظيف بصورة عامة وتنظيف المفروشات بصورة خاصة، نقوم باستخدام افضل انواع المنظفات التي تتناسب مع نوعية الأثاث فهناك منظف خاص بالستائر، منظف خاص بالسجاد ومنظف خاص بالأرضيات وهكذا، بالإضافة إلى أننا لا نقوم باستخدام التركيبات الكيميائية التي قد ينتج عنها غازات سامة تؤذي المحيطين.

شركة تنظيف مفروشات بالكويت

خطوات تنظيف المفروشات المتبعة من قبل شركة تنظيف مفروشات

1-يقوم فريق العمل الخاص بنا بالذهاب إلى مكان العميل في الموعد المتفق عليه، ثم البدء في عملية التنظيف.

2-يتم تخصيص منظف لكل نوع من أنواع المفروشات لضمان الحفاظ على الأنسجة والألوان ثابتة.

3-يتم البدء بتنظيف السجاد باستخدام افضل أنواع المساحيق ذات الجودة المرتفعة التي تضمن القضاء على كافة أنواع البقع الصعبة والمستعصية.

4-يتم تنظيف الموكيت والسجاد المصنوع من الصوف عن طريق استخدام أجهزة البخار الحديثة التي تقضي على كافة أنواع البقع مع ضمان الحفاظ على الأنسجة حيث أن السجاد المصنوع من الصوف لا يجب تنظيفها بالمياه.

5-نقوم بتنظيف الستائر عن طريق الغسيل الجاف أو التنظيف بالبخار بعد أن يتم التخلص من الغبار عبر المكانس المتخصصة، ثم يتم كي الستائر وتعطيرها شركة تنظيف منازل الكويت.

6-نقوم بغسل المجالس والكنب والصالونات باستخدام الطرق التي تتناسب مع الخامة المصنوعة منها، حيث أن كل خامة لها طريقة تنظيف معينة يقوم فريق العمل بإتباعها.

بعد الانتهاء من تنظيف كافة أنواع المفروشات والتأكد من خلوها من البقع نقوم وتعقيمها وتعطيرها فيوجد لدينا مجموعة من افخم العطور التي تدوم طويلاً شركة تنظيف منازل.

شركة تنظيف مفروشات رخيصة

يتساءل الكثير من المواطنين عن أسعار شركة تنظيف مفروشات بالكويت حتى يتم ترتيب الميزانية، لكن كن مطمئن الأسعار لدينا تتناسب مع الإمكانيات المادية للعملاء، فنحن نقوم  بتوفير العديد من العروض الاسبوعية والدورية وعروض المناسبات بالإضافة إلى خصومات على التعامل لأول مرة، شركة تنظيف مجالس لذلك تواصل معنا الآن وسوف تجد ان الأسعار لدينا تنافسية مقارنة بحجم الخدمات التي نقدمها لك، وليس معنى ان الأسعار رخيصة أن الجودة سيئة بل على العكس نحن استطعنا أن نحل المعادلة الصعبة ونجمع بين الجودة والأسعار الرخيصة في آن واحد.

شركة تنظيف مطابخ
شركة تنظيف مفروشات
شركة تنظيف مفروشات بالكويت