شركه تنظيف خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات المياه | طريقة تنظيف وغسل الخزانات مع شركة تنظيف خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات المياه مع التطهير والتعقيم تعمل على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بغسل وعزل وتنظيف وتعقيم جميع انواع خزانات المياه العلوية والأرضية، حيث أن الخزانات تتعرض للكثير من المشكلات من اهمها التعرض إلى تكاثر البكتيريا و الميكروبات والشوائب مما يؤدي إلى تلوث الماء، الأمر الذي قد يعرض صحتنا وصحة ابنائنا إلى الخطر.

شركه تنظيف خزانات المياه الأرضية

دائمًا ما يتم بناء الخزانات الأرضية في الفلل والمباني المركزية وذلك لكبر حجمها واستيعابها كميات كبيرة من المياه بالمقارنة مع الأنواع العلوية، لكنها تتعرض للكثير من المشكلات لكن مع شركة تنظيف حوض السمك

طريقة تنظيف وغسل الخزانات مع شركة تنظيف خزانات المياه

تتوقف طريق التنظيف حسب نوع الخزان والمادة المصنوعة منه ويتم التنظيف عن طريق الآتي:

1-تنظيف الخزانات العلوية ولها دائمًا الأولوية لتعرضها إلى الحرارة الدائمة مما يؤدي إلى التفاعل مع الماء وتكوين الطحالب على جدران الخزان.

2-تنظيف الخوانات الأرضية ومعالجة كافة الرواسب والقضاء على الملوثات التي تتواجد بأرضية الخزان، لذلك يقوم فريق العمل بإتباع الخطوات التالية في شركة تنظيف خدم بالساعات.

  •       بالبداية يتم غلق مصدر المياه الرئيسي من أجل منع وصول المياه خلال التنظيف، ثم يتم تصريف الماء المتواجد بالخزان عن طريق ماسورة المياه.
  •       يتم التخلص من كافة الرواسب والمواد العالقة على الجدران وفي الأرضيات بصورة يدوية، ثم يتم شطف الخزان عن طريق استخدام مضخات الماء القوية التي تقضي على كافة الرواسب.
  •       يتم تحضير محلول التنظيف المكون من 30 لتر ماء بالإضافة إلى لتر من الكلور وهو كلور يتم استيراده خصيصًا لتنظيف الخزانات، ويتم استخدام فرشاة التنظيف من أجل تنظيف الجزء الداخلي من الخزان حتى يصبح خالي من الأوساخ والطحالب شركة تنظيف بالكويت.
  •       يتم غسل الخزان مرة ثانية باستخدام سائل التنظيف المخصص للخزانات مع تنظيف السقف وجسم الخزان والتأكد من عدم وجود أي تسريب به، وفي حالة وجود تسريب يتم معالجته على الفور.
  •       بعد الانتهاء من الغسيل والشطف نقوم باستخدام ماكينة الغسيل عبر الضغط للتأكد من إزالة آثار الكلور وسائل التنظيف وعدم وجود روائح كريهة بالخزان شركة تنظيف منازل.
  •       يتم ملء الخزان بماء الشرب والتأكد من مستوى قلوية الماء.

خزانات المياه
تنظيف خزانات المياه بالكويت
تنظيف خزانات المياه الكويت
خزانات المياه في الكويت
خزانات المياه فوق المنازل
شركة تنظيف خزانات المياه
خزانات المياه الخرسانية
تنظيف خزانات المياه فوق المنازل